Notice: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' in /home/cbctv/public_html/cms/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 50

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'cbctv_main.wp_feeds' doesn't exist]
SELECT `content` FROM `wp_feeds` WHERE `id` = 693

توضيح حول مؤتمر بركسيل وانتقادات بعض المشاركين فيه – CBC

توضيح حول مؤتمر بركسيل وانتقادات بعض المشاركين فيه

308
اعلام البطريركية
ليعلم المنتقدون ان الحرية هي للجميع، كما هي لهم هي أيضا للأخرين. هم شاركوا في مؤتمر بروكسيل وهم احرار، واخرون لم يشاركوا وفقا لقناعاتهم وهم أحرار ايضا… ولا داع لإلصاق اتهامات بابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو او بالكنيسة الكلدانية بالعمالة للحكومة العراقية ولإقليم كوردستان لأنه لم يشارك. هذه اتهامات رخيصة ودنيئة. العملاء مكشوفون!! ثم لننتظر تنفيذ مطالب بروكسيل على ارض الواقع!
اتهام الكلدان بسرقة نصيب الاخرين من المساعدات هو محض افتراء. الكلدان استلموا مليونين و160 دولارا مخصصة نصا لقصبة تللسقف واستلمتها لجنة اعمار قصبة تللسقف، والاخرون استلموا نفس المبلغ وقبل الكلدان!
البطريرك طوال مسيرته مستقل ويعمل للصالح العام، ومن هذا المنطلق يتكلم بشجاعة. من غيره وقف في وجه الخطاب الديني التحريضي وراجع المرجعيات بهذا الخصوص؟ ومن قام بمبادرات لترسيخ العيش المشترك من خلال لقاءات ثقافية وورشات عمل وتقديم مساعدات للمسلمين والايزيديين؟ ماذا قدم الاخرون؟ المشكلة هي في التربية. هؤلاء الأشخاص تربوا على ثقافة الفوضى في المبادئ والأخلاق. يسكنون في الإقليم ويسبونه، ويعيشون في بغداد ويشتمونها، واستقبلهم الكلدان في كل بلداتهم وخصوصا في بلدة عنكاوا واحتضنوهم وقدموا لهم السكن والطعام، وهم يرددون ليل نهار: الكلدان مقصرون. انار الله عقولهم وهداهم الى الطريق الصحيح.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.